فاعليات و أحداث ESXENCE 2015: Majda Bekkali Tulaytulah

ESXENCE 2015: Majda Bekkali Tulaytulah

04/09/15 03:10:34

بواسطه: Elena Knezhevich

السلام في العالم هو ما يريده كل الناس الطيبين. ومجتمع العطور يعكس عادة تمنيات قوية في إبداعاتهم. أنا شخصيا صادفت عدة عطور حول هذا الفكر في معرض إيسنس   .

ماجده بقالي  جاءت الي المعرض مع عطر تولايتولاه او رخيم . كما وضحت الدار العطر يفتتح مجموعة جديدة بتصميم جديد مختلف قليلا عن العطور السابقة، مع أغطيه ذهبية.

قمه العطر : مذكرة نباتية خفيفة من زهر الكرز، السرو والينسون
القلب : اللوز المر، فرانجيباني والشعير .
قاعدة: جلد المسك، الجلد الأشقر ، وفول التونكا والفانيليا
.

تولايتولاه هو الاسم القديم لمدينة توليدو الاسبانية، جنوب مدريد. وتعرف هذه المدينة تاريخيا بالتعايش بين المسيحي، المسلم والثقافات اليهودية. وإنطلاقا من هذا المثال المشجع ، ماجدة تريد توضيح أنه من الممكن أن نعيش معا في سلام واحترام متبادل.



ماجده بقالي مؤسسه الدار

عطر تولايتولاه  مع نوتات المرزبان، و حلوي توليدو مع اللوز والعسل، ويستحضر أزهار الكرز على حافة نهر التاجة، والحلوي المفعمه بالحيوية . أيضا العطريضم  نوتات من الجلد الاشقر نسيج من جلد الغزال .
كان العطر الأول الذي شممت رائحتة قبل الافتتاح الفعلي للمعرض ، في حين كانت ماجدة تقوم بتفريغ المواد لعرضها.كنت أنا في مهب مزيج متميز و غريب . وجاء ذلك بمثابة نعمة إلى المعرض كله الذي بدأ في اليوم التالي.
في البداية لم أفهم الرائحة. وكانت مختلفة وقوية جدا. ثم زهرت نوتات اللوز بطريقه غير تقليديه ، والتي وصفها ماجدة  بالخضراء.اخيرا  وجدت نقطة البداية وانسجمت مع العطر .

اللوز هو واحد من النوتات الجذابة للغاية في صناعة العطور والتي عادة ما تكون مخصصة لنطاق محدود للغاية للعطور الشرهه الحلوه. وماذا يمكن أن يكون بعد عطري لوكوم كيكو مشري  و لوفي سيرج ووتن ؟ ومع ذلك عطر تولايتولاه ليس من العطور الشرهه . إنما مثير للدهشة في في قمته ، مع بعض الخشونة التي لم أتمكن من تحديدها حتى كشف اللوز نفسه. ثم تم تجاهل كل الزهور، والفروق الدقيقة الخضراء والعطرية، والجلود والفروق الدقيقة لنصل الي الجلود الغنيه في سيمفونيه رائعه .

Photos from Esxence by Elena Knezhevich

Elena Knezhevich founded Fragrantica together with Zoran Knezevic in 2007. Since then Elena has taken care of its design and content as the Editor-in-Chief.

Elena was born in Russia, studied Slavic languages and literature in Moscow, and lived in Sarajevo and Belgrade, where the idea of Fragrantica was born. Now she resides in California.

"I have had a nomadic life style since I was born, changing homes, cities and countries. I love having this island on the Internet that I built myself, to reach from everywhere and feel at home."

 



السابق فاعليات و أحداث التالي


Advertisement

أضف مقالتك

سجل إشتراكك معنا في أكبر موسوعه إلكترونيه للعطور لتكن من الأعضاء وتتمكن من تدوين مقالاتك و آرائك الخاصه

Advertisement

Advertisement

عطور حديثه

ماركات و عطور شهيره :