فاعليات و أحداث ما  هي العلامات التجارية التي تحتفظ بالزبائن الأكثر ولاءاً؟

ما هي العلامات التجارية التي تحتفظ بالزبائن الأكثر ولاءاً؟

03/18/16 03:27:09

بواسطه: Elena Knezhevich

هل سبق أن اشتريت نفس العطر مرتين؟ ان هذا السؤال كان لا معني و لا طائل منه إذا سئل منذ عدة عقود، ولكن حاليا، هذه الأيام الناس تعمل علي استكشاف المزيد وينجذبون بسهولة إلى الإصدارات الجديدة، حتى لو كانو بالفعل يحبون مالديهم من عطور حالياً. و لكن شراء العطر مرتين يعتبر المؤشر الذي لا فصال فيه على نجاحها.

وكاله MBLM, a Brand Intimacy Agency ، تركز على العلاقات التسويقيه بين العلامات التجارية و استراتيجيات البيع  والتصميم والإبداع والتكنولوجيا، أعلن اليوم أن صناعة الصحة والجمال في المرتبة الثالثة من حيث ولاء و ألفه الزبائن للعلامة التجارية، بعد صناعة السيارات والتجزئة. كانت دار شانيل علي قمه التقييم فهي العلامة التجارية الأكثر حميمية في هذه الصناعة، وفقا للوكالة في تقرير صدر عام 2015 . ووصف العلاقة الحميمة للعلامة التجارية، كالعلاقة الأساسية بين الشخص والعلامة التجارية التي تتجاوز الاستخدام والشراء، انه الولاء الذي يسمح للزبائن بالعوده مره أخري لنفس المنتج لعده مرات.

العلامات التجارية الأخري التي كانت جزءا من القائمه لأكثر  10 علامات تجاريه نجاحاً في الإحتفاظ بولاء عملاءها هي: كلينيك، بارمينرالز، إستي لودر، أولاي، ماك، حمامة، لانكوم، لوريال وبوبي براون / Clinique, bareMinerals, Estée Lauder, Olay, MAC, Dove, Lancôme, L’Oréal and Bobbi Brown.

  • بارمينرالز في المرتبة رقم 1 بين جيل الألفية  من النساء ، تتراوح أعمارهم بين 18-34
  •      وكانت دوف رقم 1 للنساء مابين  45-64 سنة
  •      كلينيك في المرتبة الأعلى بين ذوي الدخل فوق 100K $
  •      عقدت أولاي أعلى مكانة بين أولئك الذين لديهم دخل $ 35K $ - 100K

وجاءت مبيعات التجزئة في مجال الصحة والجمال في الولايات المتحدة  بحجم 87  مليار دولار في عام 2013 و قامت بتنميه سوق الجمال العالمي بنسبة 4.5 في المئة سنويا على مدى السنوات ال 20 الماضية.
يحتوي تقرير  وكاله  MBLM  لعام 2015 علي التصنيف العالمي الأكثر شمولا بين العلامات التجارية بناء على العاطفة، وتحليل استجابات 6000  من المستهلكين و52،000 من تقيمات العلامات التجارية عبر تسعة صناعات مختلفه  في الولايات المتحدة والمكسيك والإمارات العربية المتحدة.

للاطلاع على كامل  التقرير للعلامات التجارية  لعام 2015 أو استكشاف الترتيب، يرجى زيارة الموقع التالي: http://mblm.com/brandintimacy/.

 

Elena Knezevic

Founder and chief editor of Fragrantica.com & Fragrantica.ru


ترجمه : Rouu A.latif

[email protected]



السابق فاعليات و أحداث التالي


Advertisement

أضف مقالتك

سجل إشتراكك معنا في أكبر موسوعه إلكترونيه للعطور لتكن من الأعضاء وتتمكن من تدوين مقالاتك و آرائك الخاصه

Advertisement

Advertisement

عطور حديثه

ماركات و عطور شهيره :